الخميس, 28 أبريل 2016 - 16:31

مجلس إدارة نادي الزمالك غير راض عن أداء أليكس ماكليش في منصب المدير الفني للفريق الأبيض، ما قد يؤدي إلى رحيل الاسكتلندي خلال الأيام المقبلة.
 ماكليش تولى تدريب الزمالك يوم 26 فبراير وعمل مع الفرسان في 8 مباريات، محققا 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة. لكن منصور غير راض عن تطور أداء الفريق خلال تلك الفترة.
 مجلس إدارة الزمالك في البداية رفض رحيل ماكليش حتى لا يزداد عدد المدربين الراحلين عن القلعة البيضاء هذا الموسم إلى 4 بعد جوزفالدو فيريرا وماركوس باكيتا وميدو.
 لكن مصدر مسؤول في الزمالك صرح لـ اكس ميوزك شعبي بأن المباريات الأخيرة للفريق الأبيض وسوء أداء اللاعبين فيها جعل مجلس الإدارة ينضم إلى جبهة منصور التي تنتقد أداء الجهاز الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن الإدارة تنتظر من ماكليش تحسنا واضحا في الأداء خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش، أو قد يأتي قرار الإقالة.
المعلم
 وعلم موقع اكس ميوزك شعبي أن عددا من أعضاء مجلس إدارة الزمالك رشح حسن شحاتة لتدريب الفريق حال رحيل ماكليش.
 المعلم غير مرتبط بعقد مع أي ناد منذ رحل عن المقاولون العرب الذي تألق معه في الموسم الماضي وعانى سوء النتائج في 2015-2016.
 وسبق لحسن شحاتة قيادة الزمالك من قبل في موسم 2011/2012، وحقق معه المركز الثاني في بطولة كأس مصر بعد خسارة المباراة النهائية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اكس كورة اون لاين © 2016.جميع الحقوق محفوظة. بدعم من اكس كورة اون لاين
Top